قام حارس مرمي المنتخب المصري ووادي دجلة الحالي و الأهلي السابق عصام الحضري بشن هجوم عنيف علي الثلاثي مانويل جوزيه و عدلي القيعي ورئيس النادي الأهلي السابق حسن حمدي .


و قال الحضري خلال تصريحاته في برنامج الحريف علي فضائية DMC أن مانويل جوزيه كان احد اسباب رحيله من الأهلي قالأً : " لما ارجع من بره بعد الفوز ببطولة افريقيا و اتفاجئ بأنه يتجاهلني تماماً و يتعمد توجيه التهنئة لباقي اللاعبين و انه يتعامل مع عرض احترافي لنادي سيون السويسري بتجاهل و غيره من القصص ( شارة الكابتن ) وا نه يتكلم عليا بصورة غير لائقه مع حسن حمدي كان لازم تنتهي علاقتي بيه " .



و تابع ان عدي القيعي ايضاً كان احد اسباب رحيله عن الأهلي مشيراً إلي ان مندوب نادي سيون قد جاء بطائرة خاصة من بعيد و فوجئ انه اجتمع بهم اسفل مدرج و ينطق بازدراء نسكافية ، و يتعمد تهيج الاعلام المصري ضده و يصفني بالخائن كان لازم امشي من الأهلي .



و هاجم الحضري مجلس إدارة حسن حمدي ايضاً بقوله : " الإدارة فرضت عليا عقوبة الإيقاف سابقاً بالاضافة إلي غرامة مالية قيمتها ربع مليون جنية إلا انه حين ما تم انتهاء الايقاف لم تلتفت الإدارة إليه مطلقاً لعودته قالاً : " جوزيه كان كلمته أكبر من مجلس حسن حمدي و كان يفرض شروطه عليهم " .
ردود الأفعال:

إرسال تعليق

 
للأعلي